ختام مشاركة فريق الصقور السعودية في معرض سانيكول الدولي للطيران ٢٠٢٢

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
شارك فريق الصقور السعودية في معرض سانيكول الدولي للطيران والذي أقيم في مملكة بلجيكا خلال الفترة ٩-11 سبتمبر 2022. 
وكان في استقبال فريق الصقور السعودية لدى وصولهم  قاعدة كلين بروقل  الجوية سعادة العقيد البحري الركن/ نواف بن محمد السبيعي. 
كما قام بزيارة فريق الصقور السعودية سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الاتحاد الأوروبي/ سعد بن محمد العريفي.  حضر المعرض اكثر من ٥٠  الف زائر وكان من الحضور معالي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة بلجيكا ودوقية لوكسمبورغ الدكتور خالد بن إبراهيم الجندان 
يُعرف معرض سانيكول الدولي للطيران بأنه أحد أكثر المعارض الجوية الحائزة على جوائز في أوروبا. ويعتبر من اكبرها على المستوى الأوروبي. 
يشارك في المعرض بنسخته الثالثة والأربعين تشكيلة ضخمة من طائرات مدنية وعسكرية حديثة وتاريخية من الولايات المتحدة الاميركية و المملكة والمتحدة  وفرنسا ومختلف الدول الاوروبية. 
تعتبر هذا المشاركة هي الثالثة لفريق الصقور السعودية في معرض سانيكول الجوي في عامه الثالث و الاربعين بقيادة سعودي ١ المقدم الطيار/ محمد بن عبدالله الفارس (قائد فريق الصقور السعودية) سعودي ٢ النقيب الطيار/ عبدالعزيز العمري، سعودي ٣ النقيب الطيار/ محمد الخليوي، سعودي ٤ الرائد الطيار/ زايد السفياني، سعودي ٥ المقدم الطيار/ سعود الحربي، سعودي ٦ الرائد الطيار/ عبدالعزيز الرشيدي، سعودي ٧ الرائد الطيار/ سلطان جوهري.
 
 
 
 
 
بواسطة : Saudi Hawks
 0  0  106
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 05:51 صباحًا الأحد 4 ديسمبر 2022.