عروض الصقور السعودية تزين سماء الكويت

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 

انطلقت فعاليات معرض الكويت للطيران 2018 في دورته الأولى لمدة 4 أيام خلال الفترة من 17 إلى 20 يناير الجاري بمطار الكويت الدولي «المطار الأميري»، وذلك تحت رعاية صاحب السمو أمير الكويت الشيخ صباح الاحمد حيث قدم فريق الصقور السعودية عروضة الجوية مزيننا بذلك سماء الكويت.

واستقطب المعرض أكثر من 125 شركة محلية وعالمية متخصصة في قطاعي الطيران المدني والعسكري، وضم العديد من الطائرات التجارية وطائرات رجال الأعمال والإسعافات الجوية والمروحيات وكل ما يخص صناعة الطائرات من المحركات وأجهزة الملاحة.

من جهة اخرى أقام رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الشيخ سلمان الحمود، حفلا لتكريم فريق «الصقور السعودية» التابع للقوات الجوية الملكية السعودية المشارك في معرض الكويت للطيران 2018، بحضور المدير العام للطيران المدني المهندس يوسف الفوزان ورئيس اللجنة المنظمة لمعرض الكويت للطيران أحمد اسماعيل بهبهاني.
وأكد الحمود اعتزاز الكويت بمشاركة فريق الصقور السعودية خلال العروض الجوية، التي أقيمت أثناء معرض الكويت للطيران، مشيرا الى أن المشاركة تعكس متانة العلاقات الأخوية بين البلدين والشعبين الشقيقين.
وأضاف ان العروض التي قدمتها «الصقور السعودية» أظهرت مدى التطور الذي وصلت إليه القوات الجوية السعودية، والاحترافية العالية التي يتميز بها الطيار السعودي، مبينا ان عروض الفريق السعودي الشقيق لاقت استحسان الجمهور والمشاركين من ممثلي الوفود الخليجية والعربية، والأجنبية.

 

 

بواسطة : Saudi Hawks
 0  0  217
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 06:53 صباحًا الأربعاء 15 أغسطس 2018.