زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

طاقم ١٤٣٥ هـ

Saudi Hawks

 

 

سعودي ١

المقدم الطيار: الحميدي بن يحيى الناهسي في السنة الثانية لقيادة الفريق من خريجي كلية الملك فيصل الجوية عام ١٤١٦هـ تلقى تدريبه التأسيسي على طائرات الهوك وعمل على منظومة طائرات F-15C حيث تدرج وأصبح مدرباً عليها ،اللتحق بعدها بطائرات الهوك التدريبية بعد ان أختير لقيادة الفريق من بداية عام ١٤٣٣هـ ،لدية اكثر من ٢٥٠٠ ساعة طيران.

سعودي ٢

النقيب الطيار : عبدالرؤف السلمي  في السنة الأولى مع الفريق. من خريجي كلية الملك فيصل الجوية عام ١٤٢٦هـ تلقى تدريبه التأسيسي على طائرة الهوك. عمل على منظومة طائرات الترنيدو IDS. التحق بعدها بطائرة الهوك التدريبية وأصبح مدربا عليها. إنظم للفريق عام ١٤٣٤هـ ولديه أكثر من ١٦٠٠ ساعة طيران.

سعودي ٣

النقيب الطيار : عبد العزيز الفالح في السنة الأولى مع الفريق من مواليد مدينة عرعر تخرج من كلية الملك فيصل الجوية عام ١٤٢٧هـ  عمل على منظومة طائرات f15c لمدة ٤ سنوات. التحق بعدها بطائرة التدريب المتقدم الهوك حيث اصبح مدربا عليها. انضم للفريق عام ١٤٣٤هـ ولديه أكثر من ١٤٠٠ ساعة طيران.

سعودي ٤ 

النقيب الطيار : فهد بن سلطان العويس في السنة الثالثة مع الفريق من خريجي كلية الملك فيصل الجوية عام ١٤٢٤هـ تلقى تدريبه التأسيسي على طائرات الهوك وعمل على منظومة طائرات F-15S حيث تدرج وأصبح قائد تشكيل متعدد عليها ،اللتحق بعدها بطائرات الهوك التدريبية وأصبح مدرباً عليها بعد ان أختير كعضو بالفريق من عام ١٤٣٣هـ

سعودي ٥


المقدم الطيار وليد العيسى في السنة الثالثة مع الفريق، من خريجي كلية الملك فيصل الجوية عام ١٤٢٠هـ، تلقى تدريبه التأسيسي على طائرات الهوك، عمل على منظومة طائرات الترنيدو بنوعيها الدفاعية والهجومية، إلتحق بعدها بطائرات الهوك التدريبية وأصبح مدربا عليها، إنظم للفريق عام ١٤٣٢هـ ولديه أكثر من ١٦٠٠ ساعة طيران.

سعودي ٦

النقيب الطيار  مشعل بن عبدي العنزي في السنةالثالثة مع الفريق من خريجي كلية الملك فيصل الجوية عام ١٤٢٥هـ تلقى تدريبه التأسيسي على طائرات الهوك وعمل على منظومة طائراتF-15C حيث تدرج وأصبح قائد تشكيل متعدد عليها ،اللتحق بعدها بطائرات الهوك التدريبيةوأصبح مدرباً عليها بعد ان أختير كعضو بالفريق من بداية عام ١٤٣٣هـ ،لدية اكثر من ١٥٠٠ ساعة طيران

بواسطة : Saudi Hawks
 0  0  3.2K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 05:04 مساءً الثلاثاء 16 أبريل 2024.