زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

طاقم ١٤٣٧هـ - ١٤٣٩هـ

Saudi Hawks

 

 

 

 

سعودي ١

المقدم الطيار موسى بن يحيى الفيفي من مواليد مدينة خميس مشيط عام ١٣٩٩ تخرج من كلية الملك فيصل الجوية عام ١٤٢٢عمل على طائرات التورنيدو الدفاعية وطائرات ال اف١٥ اس الهجومية ، اللتحق بالفريق عام ٢٠٠٩ شغل المواقع التالية ، سعودي ٢ ، ٣ ، ٤، ٦ وحاليا قائدا للفريق لديه مجموع ٢٧٠٠ ساعة طيران.

سعودي ٢

النقيب الطيار عبدالعزيز بن إبراهيم البيضاني من مواليد مدينة الرياض عام ١٤٠٦ تخرج من كلية الملك فيصل الجوية عام ١٤٢٨ عمل على طائرات ال اف ١٥ سي التحق بالفريق عام ٢٠١٦ لديه مجموع ١٤٠٠ ساعة طيران .

 

سعودي ٣

النقيب الطيار سعود بن حسن الحربي من مواليد مدينة جده عام ١٤٠٦ تخرج من كلية الملك فيصل الجوية عام ١٤٢٨ عمل على طائرات ال اف ١٥ اس التحق بالفريق عام ٢٠١٦ لديه مجموع ١٤٠٠ ساعة طيران .

سعودي ٤

الرائد الطيار محمد بن عبدالله الفارس من مواليد مدينة  الرياض عام ١٤٠٦ تخرج من كلية الملك فيصل الجوية عام ١٤٢٨ عمل على طائرات ال اف ١٥ اس الهجومية التحق بالفريق عام ٢٠١٤ شغل المواقع التالية ٢ وحاليا ٤ لديه اكثر من ١٧٠٠ ساعه طيران .

سعودي ٥

الرائد الطيار عبدالعزيز بن عبدالله الفالح من مواليد مدينة عرعر عام ١٤٠٥ تخرج من كلية الملك فيصل الجوية عام ١٤٢٧ عمل على طائرات اف ١٥سي والتحق بالفريق عام ٢٠١٣ وشغل المواقع ٣ و ٥ لديه مجموع ١٨٠٠ ساعة طيران.

سعودي ٦

الرائد الطيار عبدالرؤوف طلق السلمي من مواليد منطقة مكة المكرمة عام ١٤٠٤ تخرج من كلية الملك فيصل الجوية عام ١٤٢٦ عمل على طائرة التورنيدو الهجومية التحق بالفريق عام ٢٠١٣ شغل المواقع التالية رقم ٢ ورقم ٦ لعامين متتاليين كعضو عروض فردية ثم قائد عروض فردية لديه مجموع ١٩٠٠ ساعة طيران .

سعودي ٧

الرائد الطيار محسن بن موسى معشي من مواليد مدينة شرورة عام ١٤٠٤ تخرج من كلية الملك فيصل الجوية عام ١٤٢٧ عمل على طائرات اف ١٥ اس الهجومية اللتحق بالفريق عام ٢٠١٤ شغل المواقع التالية ٣ وحاليا رقم ٧  لديه ١٨٠٠ ساعات طيران

بواسطة : Saudi Hawks
 0  0  7.1K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 11:57 صباحًا الثلاثاء 19 مارس 2024.