ختام العروض الجوية للصقور السعودية في الباحة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
 إختتم فريق القوات الجوية  الملكية السعودية (الصقور السعودية ) عروضة الجوية في محافظة الباحة وذلك ضمن مشاركته في مهرجان صيف الباحة ١٤٣٦ والمقامة في مطار الباحة بالعقيق.
وكان الفريق قدر اعتذر عن إكمال العروض في اليوم الأول وذلك بسبب الأحوال الجوية و إصطدام طائر بطائرة قائد الفريق المقدم الطيار موسى الفيفي وقد هبط بسلام دون حدوث أي خسائر.
وعلى مدى اليوميين الماضيين قدم الفريق لأهالي المنطقة عروضاً جوية متنوعة ما بين جماعية ومهارات ثنائية منها :" السهم، التايفون، الصقر، الدرع، التانقو، الرمح، الالتفاف الحلزوني، شعار المملكة، الانهيار، التنين، دوران العلم، القلب والسهم، الموجه المتعاكسه، الكماشه، الحلقه، الكوبرا، الثوره، الدوامه، الاعصار، الانفجار"إستمرت لمدة ٢٥ دقيقة وذلك بحضور فاق عددهم خمسة الآف زائر.
وفي نهاية العرض نوه وكيل إمارة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري بمشاركة فريق الصقور السعودية في صيف الباحة التي جاءت بطلب من صاحب السمو الماكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، وبموافقة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ، مشيداً بما قدمه الفريق من عروض جوية تعكس ما يتمتع به الطيار السعودي من مهارات في مجال الطيران .
وفي نهاية العروض قدم قائد الفريق المقدم الطيار موسى بن يحيى الفيفي درع تذكاري لسمو أمير الباحة و لوكيل منطقة الباحة بمناسبة مشاركتهم بمهرجان صيف الباحة هذا العام. 
 
 
بواسطة : Saudi Hawks
 0  0  738
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 04:49 صباحًا الثلاثاء 28 سبتمبر 2021.