ختام مشاركة فريق الصقور السعودية معرض البحرين الدولي للطيران ٢٠١٦

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 


أدى طيارو فريق القوات الجوية الملكية السعودية «الصقور السعودية» نحو 23 حركة باستخدام 7 طائرات خلال مشاركتها في معرض البحرين الدولي للطيران 2016 الذي انطلق بسخته الرابعة.
وقال قائد السرب الثامن والثمانين (الصقور السعودية) المقدم طيار موسى بن يحيى الفيفي إن الفريق رفع عدد طائراته المشاركة هذا العام إلى 7 طائرات، مقارنة مع 6 طائرات في المشاركات السابقة في معرض البحرين الدولي للطيران.
وذكر أن «الصقور السعودية» قام بأداء نحو 23 حركة استعراضية  على مدى أربعة أيام في أجواء قاعدة الصخير الجوية التي تستضيف معرض البحرين الدولي للطيران، وذلك لمدة تقارب 25 دقيقة.
كما  زار عاهل مملكة البحرين الملك حمد بن عيسى ال خليفة أمس جناح الصقور السعودية التابع للقوات الجوية الملكية السعودية في معرض البحرين الدولي الذي اختتم فعالياته يوم أمس بعد أن حقق نجاحاً باهراً في نسخته الرابعة. وأعرب الملك حمد عن شكره وتقديره لصقور السعودية على مشاركتهم المتميزة والمتواصلة منذ انطلاقة اول معرض للطيران في البحرين مؤكدا جلالته ان هذه المشاركة المستمرة والمتميزة جسدت اسمى معاني العلاقات الوثيقة التاريخية التي تربط بين المملكتين الشقيقتين السعودية والبحرين، معرباً جلالته عن اعتزازه بالعروض الجوية التي قدمها صقور السعودية والتي تميزت بالكفاءة والدقة وعبرت عن مهارتهم في تقديم هذه العروض التي حازت استحسان ورضى الجمهور وزوار المعرض.

بواسطة : Saudi Hawks
 0  0  671
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 04:42 صباحًا الثلاثاء 28 سبتمبر 2021.