فريق الصقور السعودية ينهي مشاركتة في عدد من المهرجانات في المملكة

شملت عنيزة و الجوف و حفر الباطن والمذنب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 

شارك فريق الصقور السعودية في عدد من المهرجانات في المملكة، حيث بدأ جولته في مهرجان الغضا ٣٨ المقام في عنيزة حيث قدم فريق الصقور السعودية عروضة الجوية على مدى ٣ ايام وسط حضور غفير من اهالي المنطقة. كما التقى الفريق بمحافظ عنيزة عبدالرحمن بن إبراهيم السليم الذي عبر عن شكره لمشاركة الفريق في المهرجان و بث البهجة في الحضور من خلال العروض الجوية. وتم بعد ذلك تبادل الهدايا التذكارية.

بعد ذلك توجه فريق الصقور السعودية الى منطقة الجوف، حيث قدم عروضه جوية متنوعة ما بين جماعية ومهارات ثنائية على مدى يومين ببحيرة دومة الجندل، وأوضح رئيس مجلس إدارة نادي الجوف للرياضات البحرية الدكتور مشعل المويشير أن مشاركة فريق الصقور السعودية جاءت ضمن أنشطة الفريق الاستعراضية في مناطق المملكة ، حيث سيشاهد الحضور العديد من الحركات الاستعراضية التي يتقنها ويتميز بها الفريق على المستوى الدولي.

وشارك الفريق بعد ذلك في مهرجان الربيع والتراث بمحافظة حفر الباطن، و قدم الفريق المكون من سبع مقاتلات حربية وبحضور أكثر من 15 ألف زائر عروضًا جوية متنوعة ما بين جماعية وثنائية استمرت لمدة نصف ساعة. و أوضح المشرف على المهرجان مقبل الشليخي أن مشاركة فريق الصقور السعودية جاءت كواحدة من الفعاليات الكبيرة ضمن البرنامج العام للمهرجان الذي يستمر لمدة 30 يوما متتالياً ، معبرًا عن شكره وتقديره لهم للمشاركة في مهرجان حفر الباطن للربيع والتراث ، مثنيًا على أدائهم المتميز واللوحات الاستعراضية الجميلة التي قدموها في سماء حفر الباطن. كما التقى أعضاء الفريق بمحافظ محافظة حفر الباطن عبد المحسن بن محمد العطيشان، الذي قدم بدوره الشكر والتقدير لفريق الصقور السعودية لمشاركتهم مهرجان الربيع رالتراث بحفر الباطن.

وفي ختام الجولة الاستعراضية قدم فريق الضقور السعودية عروضاً جوية في المذنب بمنتزة خرطم، قدم فيها العروض الجوية على مدى ٣ ايام متتالية.

بواسطة : Saudi Hawks
 0  0  1.3K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 06:47 مساءً الجمعة 26 أبريل 2024.